التخطي إلى المحتوى
روجر فيدرر وفرانسيس بـطـولـة بـآزل اليوم 24-10-2017
مباراة روجر فيدرر وفرانسيس

تنطلق اليوم فعاليات مباراة روجر فيدرر وفرانسيس فى بـطـولـة بـآزل للتنس فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

مباراة روجر فيدرر وفرانسيس

بعد أن تم إخراجه من بطولة خوسيه مارتن ديل بوترو المفتوحة في الولايات المتحدة، كان أمام روجر فيدرر فرصة للتغلب على الأرجنتيني الكبير اليوم في الدور قبل النهائي من الماجستير في رولكس شنغهاي.

في حين كافح روجر فيدرر لتحويل نقاط الانقطاع في المجموعة الأولى، وقال انه عقد على وانتظر ديل بوترو لجعل بعض الأخطاء لتحويل المباراة لصالحه. بعد سقوط المجموعة الاولى 6-3 .

يعد روجير فيدرر هو واحد من اهم لاعبى التنس فى العالم حيث فاز بالعديد من البطولات

بث مباشر مباراة روجر فيدرر وفرانسيس اليوم

وقال “انه من الواضح ان الحصول على استراحة وبعد ذلك عقد، انها دائما مفتاح التنس”. “أنا سعيد كنت قادرا على القيام بذلك، وخاصة مع كل التقلبات والمنعطفات، وميض في الوقت الخطأ، وقال انه قد تعقد اللعبة ثم كنت لا تعرف ماذا سيحدث بعد ذلك.”

من الواضح ان روجير فيدر قد عاد من جديد لاعتلاء قمة لاعبى التنس فى العالم , فبعد استبعاده لفترة طويلة قام بتدريبات خاصة لكم يتم تأهيله للعب من جديد

مشاهدة مباراة روجر فيدرر وفرانسيس 24-10-2017

وفي حال فوز فيدرر في كلا الحدثين، فإنه يخوض معركة من الرأس إلى الرأس في المركز الأول في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في لندن التي ستقام في الفترة من 12-19 نوفمبر.

أما الموسم المنتهي فيتمتع ب1500 نقطة مقابل الاستيلاء على الفائز.

ولكن على الرغم من إمكانية اصطياد منافسه العظيم، يصر فيدرر على أن الرقم الأول ليس أولوية.

وقال تاجانزيجر للمخرج السويسري: “هذا الهدف ليس له أولوية لأنه بعيد جدا.

“أنا أفهم أن الناس يسألونني عن ذلك، ولكن سيكون من الخطأ إذا كنت أفكر في ذلك طوال الوقت، وأنا لا ألعب لذلك.

“أريد الفوز هنا لأنه بازل، ولندن لأنها نهائيات كأس العالم.

بث مباشر مشاهدة مباراة روجر فيدرر وفرانسيس

لا يزال لدي الطاقة لبقية الموسم. وكان للكسر خلال موسم الطين عواقب إيجابية، [الموسم هاردكورت] أنا فقط لعبت مونتريال والولايات المتحدة المفتوحة. كان من الصعب أن استثمر كثيرا في التدليك الخلفي، وتمتد، كل شيء. وهذا يتطلب أيضا الطاقة “.

لكن فيدرر أضاف أنه يركز على البطولات بدلا من الحصول على الترتيب رقم 1، خاصة وأنه لا يزال أكثر من 2000 نقطة خلف رافائيل نادال.

وقال “انا لا افعل لذلك”. “أحاول الفوز لانها باسل، ولندن، لأنها نهائيات كأس العالم”.

في حين أن فيدرر يلعب أحداثه مرة أخرى، أعلن سبعة من أفضل 20 لاعبا أنهم يتوقفون عن الموسم، مثل فيدرر ونادال فعل في عام 2016. لكنه يصر على أن ليس فقط لأنهم يتبعون مثاله.

وقال “ربما يكون ذلك مصادفة”. “هؤلاء اللاعبين ليسوا 22 بعد الآن، هم حوالي 30 ولعبوا الكثير.الكسر أطول هو ضروري في بعض الأحيان، ويمكن أن تصبح أكثر شيوعا للاعبين كبار السن.

“آمل أن يقوم المزيد من اللاعبين بتخطيط فواصل خلال الموسم، والقيام بكتل تدريبية، وليس كل شيء يستنفد بنهاية الموسم”.

فيدرر هو أعلى البذور في بازل، وهو الحدث الذي فاز سبع مرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *