التخطي إلى المحتوى
مرتضي منصور يكشف عن مفاجاة  مدوية حول أنتقال عبدالله السعيد للزمالك
عبدالله السعيد لحظة توقعيه لزمالك

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك احتمالية لعودة عبد الله السعيد، لاعب الأهلي المنتقل لأهلي جدة السعودي، إلى نادي الزمالك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “من الوارد أن يعود السعيد إلى الزمالك عقب المونديال”.

وأردف: “اللاعب كان متاحا للأهلي ولكنه باعه لأهلي جدة السعودي، كل الأمور متاحة”.

وكان قد علم “صدى البلد” أن هناك رغبة حقيقة لدى عبدالله السعيد للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد رد الفعل القوى من قبل إدارة الأهلى بعرضه للبيع وعدم المساح له بارتداء التيشرت الأحمر مرة أخرى نتيجة ازمة توقيعه للزمالك قبل ان يعود مرة أخرى ويجدد تعاقده من الأهلى.

ولجأ عبدالله السعيد إلى أحد الشخصيات العربية من أجل التوسط إلى انضمامة إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه كان سببا رئيسيا فى توقيعه للأهلى بعد أن وعده بإنهاء كل الأزمات الخاصة به بعدما أكد اللاعب أنه قام بالتوقيع للزمالك منذ عدة أيام وحصل على مبلغ مالي.

ويرى السعيد أن مسئولى الزمالك تعاملوا معه بشكل جيد فى المفاوضات قبل تجديده للاهلى مؤكدا رغبته فى اللعب داخل جدران الفريق الأبيض.

وبات حصول أهلى جدة على خدمات السعيد بداية من الموسم المقبل من الأهلى المصرى ما هو إلا ترانزيت لانتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء فى الموسم المقبل.

وأصبح السعيد يفاضل بين الانتقال إلى الزمالك عقب انتهاء كأس العالم مباشرة عن طريق فسخ التعاقد مع أهلى جدة بتوسط من قبل احد الشخصيات العربية أو إرجاء الانتقال إلى الزمالك بعد موسم أو نصف موسم من اللعب مع أهلى جدة.

ويعد عبدالله السعيد أحد نجوم المنتخب الوطنى قبل انطلاق كأس العالم المقبل فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *