التخطي إلى المحتوى

يلتقى اليوم المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الأرجنتيني الاول لكرة القدم، في مواجهة ودية نارية ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في أقوى المباريات الودية التي سوف تقام اليوم ضمن الأجندة الدولية.

وقد نجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك عقب تصدر المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، وذلك برصيد 28 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المنتخب الإيطالي والذي حل في المركز الثاني، حيث نجح في حجز تذكرة الذهاب إلى روسيا بعد الأداء المميز الذي قدمه المنتخب الإسباني، ويشارك المنتخب الإسباني في كأس العالم في المجموعة الثانية، مع المنتخب البرتغالي والمنتخب المغربي والإيراني.

إسبانيا تبحث عن أول فوز ودي
وقد خاض المنتخب الإسباني مواجهة ودية في الأسبوع الماضية أمام الماكينات الألمانية، وذلك في العاصمة الألمانية برلين، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، وذلك في أول مباراة ودية يخوضها المنتخب الإسباني في الموسم الكروي الحالي، ويسعى حامل لقب كأس العالم إلى تحقيق فوز إيجابي على نظيرة الأرجنتيني.

ميسي يبحث عن الفوز على الماتادور
بينما يدخل المنتخب الأرجنتيني بقيادة اللاعب ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بحثاً عن تحقيق الفوز على الماتادور الإسباني في مواجهة اليوم، حيث نجح التانجو في الفوز، على نظيرة المنتحب الإيطالي ودياً بهدفين نظيفين في أولى تجاربه الودية.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، بعدما احتل المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك برصيد 28 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن صاحب الصدارة المنتخب البرازيلي، وسوف يشارك في المجموعة الرابعة، مع المنتخب الأيسلندي والمنتخب الكرواتي ومنتخب نيجيريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *