يلتقيان غدا الجمعة 23 مارس بطلي العالم السابقين المنتخب الألماني أمام منتخب إسبانيا وديا ،ضمن مباريات أسبوع الفيفا في التوقف الدولي ، إستعداد المنتخبين لبطولة كاس العالم ، و التي ستنطلق يوم 14 يوليو 2018 المقبل.
هذا اللقاء الذي ينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لما يكون فيه من آثاره ومتعة وتشويق ، إضافة إلى الطابع التاريخي العريق والحاضر المزدهر لكلا المنتتخبين ، حيث كان منتخب المناشفات هو بطل العالم للنسخة الماضية ، الذي أقيم في البرازيل عام 2014 ، وعلى الجانب الآخر منتخب الماتادور وهو بطل جنوب إفريقيا لعام 2010 ، علاوة على ذلك أن هذان المنتخبان من أفضل المنتخبات في القارة العجوز بجانب منتخب الديوك فرنسا.

وصعد المنتخب الألماني متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بمجموع 30 نقطة من عشرة لقاءات ،اي أن أبناء لوف المدير الفني للمنتخب تمكنوا من الفوز في جميع المباريات ولم يتعرض للتعادل أو يخسروا بعد ، ضمن مباريات التصفيات المؤهله لكاس العالم 2018 ، ويتواجد منتخب المناشفات في المجموعة السادسة بجانب كل من كوريا الجنوبية ،و مكسيك ،والفايكينج.

أما منتخب إسبانيا فقد صعد كأول مجموعته السابعة برصيد 28 نقطة ، فقط تعادل في مباراة وحيدا وكانت أمام المنتخب الإيطالي ، الغائب عن هذا المونديال للمرة الأولى منذ 52 عام ، كما يتواجد منتخب الماتادور ضمن المجموعة الثالثة رفقآ مع البرتغال و المنتخب العربي المغربي و إيران.

وسيقام اللقاء على أرضية ملعب “اسبريت ارينا” في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، ومن المقرر أن يبث على قناه “bin sports HD3”.