التخطي إلى المحتوى

يخوض النجم المصرى حسين الشحات اختباراً صعباً مع العين الذى يحل ضيفاً على الجزيرة فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “محمد بن زايد”، بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويسعى العين الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 41 نقطة، متفوقاً على الوحدة صاحب المركز الثانى بفارق 4 نقاط، لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لقطع خطوة جديدة نحو الحصول على لقب الدورى للمرة الاولى منذ 2015.

كما يبحث العين عن تحقيق فوزه الأول على الجزيرة منذ مارس 2016، حيث التقى العين والجزيرة فى ثلاث مواجهات، خسر الفريق العيناوى فى مباراتين وتعادلا فى مباراة وحيدة.

حسين الشحات في مباراة العين وحتا
حسين الشحات في مباراة العين وحتا

ويقدم حسين الشحات مستويات رائعة مع العين، الأمر الذى دفع الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق، لمطالبة إدارة بالنادى بشراء عقد اللاعب المصري من نادى المقاصة.

وقال زوران: “طالبت إدارة النادى باستمرار حسين الشحات، نظرًا للإمكانيات الرائعة التى يمتلكها، ونجاحه فى صناعة الفارق مع الفريق، مؤكدًا أن النادى مطالب بالاحتفاظ به، حتى وإن كلفنا الأمر تجاوز الحد الأقصى للرواتب”.

وأضاف مدرب الفريق الإماراتى: “قرار بقاء الشحات مع العين ليس بيدى فقط، ولكن حسب الناديين، واللاعب نفسه له دور كبير فى إتمام الصفقة، وأعتقد أن رغبة اللاعب هى الاستمرار مع الفريق وأنا أتمنى ذلك”.

يذكر أن حسين الشحات أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب الفريق العيناوى من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *