التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الاسماعيلى وانبى فى الدورى المصرى الممتاز

يستعد النادى الاسماعيلي لملاقاة فريق انبى فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى العام الممتاز .

ويدخل النادى الاسماعيليى المباراة وهو يتصدر ترتيب الجدول الدورى حتى الان بعد فوزه فى المباراة السابقة على نادى المصرى .

بث مباشر مباراة الاسماعيلى وانبى

يسعى النادى الاسماعيلى للفوز فى مباراة انبى ليكمل سلسلة الانتصارات المتتالية وتصدر جدول الدورى

ويدخل الاسماعيلى المباراة بتشكيل متوقع من كل من
حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع : بوشا – محمود متولى – ريتشارد بافور – بهاء مجدى
خط الوسط : حسنى عبدربه – محمد فتحى – عماد حمدى – ابراهيم حسن – وجيه عبدالحكيم
خط الهجوم : كالديرون

انبى والإسماعيلى، الموقعة الأكثر سخونة , حيث يخوض أبناء ايهاب جلال جميع مبارياتهم من أجل الفوز، والحفاظ على النتائج الإيجابية التى تحققت، ويعلب المصرى كل مبارياته بشكل هجومى، ونجح ايهاب جلال فى تصحيح مسار فريق انبى بعد خوضه تجربة سيئة مع مديرهم الفنى السابق مؤمن سليمان، ويواجه الدراويش رافعًا شعار لا بديل عن الفوز.
كذلك يحاول فريق الدراويش مواصلة الانتصارات، والفوز علىانبى للاقتراب من التواجد، ضمن فرق المربع الذهبي، وتعد مواجهة انبى والإسماعيلي، أقوى المواجهات فى الجولة الثامنة .
مشاهد بث مباشر مباراة الاسماعيلى وانبى

يستعيد فريق الإسماعيلي جهود اللاعب عمر جمال صانع ألعاب الفريق والغائب عن مباريات الفريق الاخيرة بسبب إصابة الالتهابات في الحوض والتي تعرض لها من فترة وتسببت في حرمانه من المشاركة مع الدراويش في مباراتي الإنتاج الحربي والداخلية، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش.

ولم يتحدد موقف عمر جمال من المشاركة مع الدراويش في مباراة إنبي المقبلة من عدمه، حيث سيتحدد مدى جاهزيته الفنية والبدنية خلال التدريبات التي ستسبق مواجهة الفريق البترولي، لاسيما في ظل اعتماد الفرنسي سباستيان ديسابر علي إسلام عبد النعيم ومعه الثنائي الشاب عبد الرحمن خالد ومحمد صادق ومحمد أبو المجد “بوشا”.

انفرد فريق الإسماعيلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على فريق المصري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب في الجولة السابعة من المسابقة.

الإسماعيلي تقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل أحمد جمعة في الدقيقة 45 بنفس الطريقة، وفي الدقيقة 90+3 سجل وجيه عبد الحكيم هدفاً قاتل منح به فريقه نقاط المباراة كاملة.

الإسماعيلي انفرد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة ليبتعد بفارق 3 نقاط كاملة عن المصري الذي استقر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن سموحة الثالث.

سجل اهداف الاسماعيلى فى المباراة السابقة كل من وجيه عبدالحكيم ومحمود متولى

ويسعى الاسماعيليى للفوز بالمباراة للحفاظ على صدارة ترتيب الدورى العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *